Saturday 2 September 2017

نيلسن نورمان المجموعة


دورات استراتيجية دورات الاستخدام أسبوع يوفر سهولة الاستخدام أسبوع الدورات حول مجموعة واسعة من شبكة الإنترنت وتطبيق الموضوعات التصميم. معظم الدورات متوفرة عن التدريب في المنزل أيضا. كل دورة التهم نحو UX شهادة. التدريب UX الأساسية يكون المهنية UX الفعال: معرفة لغة وبيع العملية فهم الغرض وأدوار المهنيين UX طوال دورة حياة المشروع تعرف متى تطبق الأساليب التي البحوث وكيفية استخدام البيانات لتحسين تصميم تقييم مؤسستك و؛ [س] الالتزام UX تعلم نصائح لتعزيز UX كميزة تنافسية تحليلات وتجربة المستخدم تساعد الممارسين UX فهم كيفية دمج تحليلات الويب في عملهم كيفية تكمل UX / قابليتها للاستخدام طرق الاختبار النوعي التقليدية مع تحليلات البيانات فهم التفسيرات UX من تحليلات المقاييس الرئيسية معرفة من أين تبدأ مع تحليلات إدارة استراتيجية تجربة المستخدم التفكير التصميم وأساليب UX في وقت مبكر، واستراتيجية المحتوى، وأبحاث السوق، والتقييمات الكمية، عملية الابتكار، وأنماط التصميم، والتطوير الوظيفي UX تعلم أهمية العمل من تجربة المستخدم فهم أساليب تجربة المستخدم الأساسية، بما في ذلك التصميم والمحتوى والبحوث الاستراتيجية الناس مراجعة والتنظيمية والمهنية التي تصدر فعالية تجربة المستخدم الأثر وضع خطة الشخصية التي يتم تفصيلها لموقفك، على أساس هذه المفاهيم وUX نائب الرئيس / المدير التواصل والتأثير على المستوى التنفيذي الحصول على مقعد على طاولة القيادة تقديم موجزة، والأعمال التجارية، ويركز صياغة والتزام لتجربة المستخدم دفع أهداف العمل والوفاء أهداف الشركة مناهج البحث المستخدم: من الاستراتيجية إلى متطلبات تصميم كيفية اختيار أفضل UX طريقة البحث عن كل مرحلة في عملية التنمية تعرف على أهمية منهجيات البحث المستخدم (على أساس مختبر) غير تقليدية تحديد منهجية لاستخدامها في المشاريع الخاصة بك وعندما و[رسقوو]؛ الأنسب الصورة التجربة مع منهجيات البحث من خلال التدريب العملي على التدريبات دورات استراتيجية المحتوى دورات الاستخدام أسبوع يوفر سهولة الاستخدام أسبوع الدورات حول مجموعة واسعة من شبكة الإنترنت وتطبيق الموضوعات التصميم. معظم الدورات متوفرة عن التدريب في المنزل أيضا. كل دورة التهم نحو UX شهادة. كتابة إجبار نسخة الكترونية المحتوى على شبكة الإنترنت عن طريق جمهورك يفكر ويتصرف كيف يمكن للناس قراءة على الانترنت على أساس اختبار قابلية الاستخدام والبحث eyetracking تحسين المحتوى للمستخدمين، ومحركات البحث، والأجهزة الوصول إرسال موجزة، مدفوعة الفوائد نسخة إلى زيادة تحويل زيادة قابليتها للاستخدام عن طريق اتباع المبادئ التوجيهية الكتابة على شبكة الإنترنت المحتوى الاستراتيجية: يوم 1 قيمة العمل والعمليات وراء استراتيجية ناجحة المحتوى بناء قضية رجال الأعمال للاستثمار في استراتيجية المحتوى عملية خطوة بخطوة لإنتاج استراتيجية المحتوى لشبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني والهاتف النقال والاجتماعي محتوى وسائل الاعلام الخاصة بك. كيفية توسيع استراتيجية لدمج المواد حاليا وغيرها من التسويقية كيفية تدقيق نسخة الويب الخاص بك القائمة المحتوى الاستراتيجية: يوم 2 استخدام الأشكال والخطوط التوجيهية لإنشاء محتوى قوي عبر وسائل الإعلام وتحديد نبرة صوتك القيمة التجارية للنماذج المحتوى كيفية كتابة الصيغ عينة وحمل الناس على استخدامها تقنيات لتطوير نبرة الصوت واستخدامه باستمرار عبر منصات مواقع الجامعة تطبيق المبادئ التوجيهية قابليتها للاستخدام لتعزيز العلامة التجارية وسمعتها ومصداقيتها من مؤسستكم معرفة ما يريده الطلاب من المواقع الجامعية، وكيف أنها قررت الاحتفاظ استكشاف أو للتخلي عنها. تعلم أفضل الممارسات وقصص النجاح من الجامعات الذين نجحوا في جعل قضية العمل لسهولة الاستخدام وبيان العائد على الاستثمار (ROI).

No comments:

Post a Comment